قريب
اللغة الحالية: عربي
USD
يرجى تحديد لغتك ×

يرجى ملاحظة ما يلي: تغيير اللغات (إسبانول، فرانسيس، ديوتسش، 日本語) التي تسوق من شأنها أن تؤثر على العوامل بما في ذلك المعلومات الشخصية، والأسعار، والترقيات، وخيارات الشحن وتوافر المنتج.

فقم بالتسجيل الآن والحصول على 10 ٪ قبالة القسيمة
APP مساعدة
خدمة الزبائن
عزيزي العميل: وسوف نقدم لكم مع الخدمات المهنية أثناء التسوق.
ترك رسالة البريد الإلكتروني: service@tidebuy.com
مواصفات
  • حجم العبوة :

    21.00 * 13.00 * 5.00 ( cm )

  • الوزن الشحن: 0.35 ( kg )
  • العلامة التجارية وحدة المعالجة المركزية: كوالكوم
  • البطارية: PI967
  • نظام التشغيل: الروبوت 5.1
  • كاميرا أمامية بكسل: 5 مب
  • نوع وحدة المعالجة المركزية: كوالكوم أنف العجل 400
  • شبكة الاتصال: تشاينا موبايل 4G,تشاينا يونيكوم 4G,تشاينا يونيكوم الجيل الثالث 3G,تشاينا يونيكوم 2G,الصين للاتصالات الجيل الثالث 3G,تشاينا موبايل 2G
  • الكاميرا الخلفية بكسل: 13 مب
  • لغة: كوري,اليابانية,الإنجليزية,الأسبانية,الإيطالي,هولندي,دانماركي,اللغة الفنلندية,البولندي,اللغة العبرية,الإغريقي,السلوفاكية,الهنغارية,الأندونيسية,البلغارية,عربى,الفيتنامية,الفرنسية,ألمانية,البرتغالية,الروسية,النرويجية,اللغة السويدية,اللغة التركية,تشيكي,الكرواتية,التايلاندية,الأوكراني,سلوفيني
  • مادة الشاشة: IPS
  • تردد الشبكة: GSM (850/900/1800 / 1900MHz و),WCDMA (850MHZ),WCDMA (1900MHz و),فد (B1 2100MHz),فد (B3 1800MHz),فد (B7 2600MHz),تد (B38 2600MHz),تد (B39 1900MHz),تد (B40 2300MHz),تد (B41 2500MHz),WCDMA (800MHz و),WCDMA (1800MHZ)
  • فتحة بطاقة سيم: ذو شريحتين
  • نوع بطاقة سيم: بطاقة سيم نانو
  • الاتصال: واي فاي,بلوتوث
  • عرض الحجم: 5.0 بوصة
  • دقة الشاشة: 1280 × 720
  • الرقم الأساسي: الثماني النواة
  • المستشعر: مستشعر الضوء,حساس الجاذبية,بوصلة رقمية,ماسح البصمات,الدوران الاستشعار,وحدة غس
  • الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب ": 3GB
  • وقت الاستعداد: تصل إلى 500 ساعة
  • حجم المكونات: لنا
  • علامة تجارية: MI
وصف
  • 2a582fd5-a267-4f83-b6fa-aafc89ab0e51.jpg

التعليقات

Tidebuy Show

  • تظهر الخاص بك، و تظهر الأزياء الخاصة بك.
  • نحن ندعوك للانضمام إلينا، ومن ثم الحصول على هدية حبنا. انظر التفاصيل >>
  • By V***a

    30/07/2017

    اشترينا الرمادي والذهب واحد أنها جميلة، يعمل بشكل جيد، فقط ما كنا تبحث الهاتف، بلدان جزر المحيط الهادئ رهيبة، ليست هناك حاجة لإضاعة الكثير من المال على اي فون أو المجرة، أنا لا نأسف شراء هذه رهيبة هاتف ! احبهم !! أوصي الجميع، وشراء لن نأسف.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By A***s

    20/07/2017

    كنت قلقا حول ما إذا كان هذا الهاتف سوف تعمل في بلدي، ولكن عندما حصلت عليه، أنا فقط برزت بطاقة سيم بلدي في ولم ينظر إلى الوراء منذ ذلك الحين. جودة الصورة واضحة ونقية. جودة الصوت عظيمه. عمر البطارية هو جيد (2 أيام دون شحن إذا كنت حقا استخدام الهاتف الخاص بك) وعموما انها شراء كبيرة. كل ما يمكنني قوله هو "ماذا تنتظرون !!!"

    Was this helpful? (0) (0)

  • By D***a

    11/07/2017

    أنا أحب بلدي نيكزس 5X ولكن إعادته لأنه كان بعض القضايا الأداء لذلك كنت عصبية جدا في محاولة هذا الهاتف مع أيضا ذاكرة الوصول العشوائي 2GB و نجاح باهر كان خطأ. هذا يجعل نيكزس تبدو وكأنها لعبة. يجب أن يكون لغ وجوجل بالحرج. الهاتف يعمل على نحو سلس جدا. الشاشة رائع. الكاميرا التي تأخذ بلدان جزر المحيط الهادئ رائعة. التصميم هو أن الهاتف 500 دولار. أود أن أوصي هذا لأي شخص حتى شخص يبحث عن سائق يوميا موثوق بها. عمل رائع.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By J***o

    05/07/2017

    هذا هو واحد من تلك الأوقات النادرة عند شراء المنتج بسبب انخفاض السعر والقيمة، واتضح أن يكون أفضل مما كنت اعتقد أنه سيكون. إذا كنت تبحث عن موثوق بها، وحسن المظهر الهاتف، وهذا يشعر و قسط وكنت تريد أساسا الصباح الباكر إلى وقت متأخر من عمر البطارية، وإشارات خلية قوية داخلية وخارجية، إشارة واي فاي قوية، بلوتوث قوية، إشارة لت قوية، لائقة جدا كاميرا، قطعة الأذن بصوت عال على المكالمات، بريق لائق جدا على الهاتف المتكلم، أداء لاذع كل أقل من 200 دولار ثم وهذا هو لك.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By V***a

    07/07/2017

    هذا هو هاتف جيد المظهر مع ميزات يدوية باردة. كان المخاوف حول واجهة المستخدم والحدود السوداء على الشاشة. أنا تقريبا لم شرائه لهذين السببين فقط ولكن أخذت فرصة على ذلك، ولا نأسف على الإطلاق. واجهة المستخدم يمكن بسهولة أن تكون ثابتة عن طريق تحميل نوفا قاذفة أو أي قاذفة مواتية أخرى. أما بالنسبة للحدود السوداء، فسوف لا تكاد تلاحظ ذلك. كل شيء آخر بما في ذلك قراءة بصمات الأصابع يعمل كبيرة.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By M***o

    01/07/2017

    أنا مندهش حقا ما هاتف رائع هذا هو $ 160. عمر البطارية هو أفضل رأيته من أي وقت مضى، بالكاد ضرب 40٪ بعد يوم من الاستخدام المتكرر بما في ذلك بلوتوث الصوت والملاحة. المعالج بسرعة، لا تأخر في التطبيقات. يعمل جهاز استشعار بصمات الأصابع بشكل رائع. أنا حقا أحب ميوي، أفضل بكثير نظام الإخطار من الروبوت القياسية 5. كاميرا، استقبال، عرض - لا ندم هنا. الجدير بالذكر أيضا: على عكس بلدي سامسونج السابقة، موتورولا والهواتف لغ، يمكنك إلغاء فعلا / إزالة جميع التطبيقات بلواتوار التي تأتي مع الهاتف. بالتأكيد يوصي هذا الشيء!

    Was this helpful? (0) (0)

تشاور العملاء

لا أحد تشاورت هذا المنتج ، وحان الوقت ل تبدأ الآن!

العناصر التي تم عرضها مؤخرا
    سجل واحصل على خصم 10٪!

    سجل معنا والحصول على كوبون

    خصم 10

    كن أول من يعرف أحدث أخبار الموضة لدينا! خصومات حصرية والعروض!

    زيارة مواقع أخرى:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    يرجى ملاحظة ما يلي: لا نشارك معلوماتك مع المواقع الأخرى أعلاه.
    حقوق التأليف ©2017 TideBuy.com جميع الحقوق محفوظة .
    student discount
    XIAOMI Redmi 3S Android 5.1 Snapdragon430 5.0 Inches Octa Core RAM 2GB ROM 16GB 13MP+5MP 4100mAh

Close
Current Language: English
USD
Please select your language ×

Please note: Changing the languages(Espanol、Francais、Deutsch、日本語)you shop from will affect factors including your personal information, prices, promotions, shipping options and product availability.

Register now and get a 10% off coupon
APP Help
Customer Service
Dear customer: we will provide you with professional service during your shopping.
Leave Message Email: service@tidebuy.com
Specifications
  • Package Size :

    21.00 * 13.00 * 5.00 ( cm )

  • Shipping Weight: 0.35 ( kg )
  • CPU Brand: Qualcomm
  • Battery: PI967
  • Operating System: Android 5.1
  • Front Camera Pixels: 5 MP
  • CPU Type: Qualcomm Snapdragon 400
  • Network: China Mobile 4G,China Unicom 4G,China Unicom 3G,China Unicom 2G,China Telecom 3G,China Mobile 2G
  • Rear Camera Pixel: 13 MP
  • Language: Korean ,Japanese ,English,Spanish,Italian,Dutch,Danish,Finnish,Polish,Hebrew,Greek,Slovak,Hungarian,Indonesian,Bulgarian,Arabic,Vietnamese,French,German,Portuguese,Russian,Norwegian,Swedish,Turkish,Czech,Croatian,Thai,Ukrainian,Slovenian
  • Screen Material: IPS
  • Network Frequency: GSM(850/900/1800/1900MHz),WCDMA(850MHz),WCDMA(1900MHz),FDD(B1 2100MHz),FDD(B3 1800MHz),FDD(B7 2600MHz),TDD(B38 2600MHz),TDD(B39 1900MHz),TDD(B40 2300MHz),TDD(B41 2500MHz),WCDMA(800MHz),WCDMA(1800MHz)
  • SIM Card Slot: Dual SIM
  • SIM Card Type: Nano SIM Card
  • Connectivity: WIFI,Bluetooth
  • Display Size: 5.0 Inches
  • Screen Resolution: 1280×720
  • Core Number: Octa Core
  • Sensor: Light Sensor,Gravity Sensor,Digital Compass,Fingerprint Sensor,Gyro Sensor,GPS Module
  • RAM: 3GB
  • Stand-By Time: Up To 500 Hours
  • Plug size: US
  • Brand: MI
Description
  • 2a582fd5-a267-4f83-b6fa-aafc89ab0e51.jpg

Reviews

Tidebuy Show

  • Show your own, and show your fashion.
  • We are inviting you to join us,and then get our love gift. See details >>
  • By V***a

    30/07/2017

    We bought the grey and the gold one they are beautiful,works well ,just what we were looking phone , the pics are awesome ,there's no need to waste so much money on an iPhone or a galaxy , I don't regret buying these awesome phone ! Love them !! I recommend to all, buy will not regret.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By A***s

    20/07/2017

    I was worried about whether this phone would work in my country, but when I got it, I just popped my sim card in and haven't looked back since. The picture quality is crisp and clear. The sound quality is great. Battery life is good (2 days without charging if you're really using your phone) and overall it's a great buy. All I can say is, "What are you waiting for???!!!"

    Was this helpful? (0) (0)

  • By D***a

    11/07/2017

    I loved my Nexus 5x but returned it because it had some performance issues so I was so nervous to try this phone with also 2gb RAM and wow was I wrong. This makes the Nexus look like a toy. LG and Google should be embarrassed. The phone runs quite smooth. Screen is gorgeous. Camera that takes fantastic pics. The design is that of a 500 dollar phone. I would recommend this to anyone EVEN someone looking for a reliable daily driver. Amazing job.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By J***o

    05/07/2017

    This is one of those rare times when you buy a product because of the low price and value and it turns out to be better than you thought it would be. If you are looking for a reliable, good looking phone, that feels and is premium and you mainly want early morning to late night battery life, strong cell signals indoor and outdoor, strong wifi signal, strong Bluetooth, strong LTE signal, a very decent camera, loud ear piece on calls, pretty decent loudness on speaker phone, snappy performance all under $200 then this is for you.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By V***a

    07/07/2017

    This is a good looking phone with cool handy features. Had concerns about its UI and the black border on the screen. I almost didn't buy it for those two reasons alone but I took a chance on it and don't regret it at all. The UI can easily be fixed by downloading Nova launcher or any other favorable launcher. As for the black border, you'll hardly notice it. Everything else including finger print reading works great.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By M***o

    01/07/2017

    I'm really surprised what a great phone this is for $160. The battery life is the best I have ever seen, barely hitting 40% after a day of frequent use including Bluetooth audio and navigation. The processor is fast, no lag in apps. The fingerprint sensor works great. I really like the MIUI, much better notification system than the standard Android 5. Camera, reception, display - no regrets here either. Also worth mentioning: Unlike my previous Samsung, Motorola and LG phones, you can actually uninstall/remove all bloatware apps that come with the phone. Definitely recommend this thing!

    Was this helpful? (0) (0)

Customer Consultation

No one has consulted this product,it's your time to start now!

Your Recently Viewed Items
    Category Related To

    Cell Phones

    More >>
    REGISTER AND GET 10% OFF !

    REGISTER WITH US AND GET A COUPON

    10% OFF

    Be first to know our latest fashion news! Exclusive discounts and offers!

    Visit Other Sites:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    Please note:We don't share your information to other sites above.
    Copyright Notice ©2017 TideBuy.com All rights reserved .
    student discount
    XIAOMI Redmi 3S Android 5.1 Snapdragon430 5.0 Inches Octa Core RAM 2GB ROM 16GB 13MP+5MP 4100mAh