قريب
اللغة الحالية: عربي
USD
يرجى تحديد لغتك ×

يرجى ملاحظة ما يلي: تغيير اللغات (إسبانول، فرانسيس، ديوتسش، 日本語) التي تسوق من شأنها أن تؤثر على العوامل بما في ذلك المعلومات الشخصية، والأسعار، والترقيات، وخيارات الشحن وتوافر المنتج.

فقم بالتسجيل الآن والحصول على 10 ٪ قبالة القسيمة
APP مساعدة
خدمة الزبائن
عزيزي العميل: وسوف نقدم لكم مع الخدمات المهنية أثناء التسوق.
ترك رسالة البريد الإلكتروني: service@tidebuy.com
مواصفات
  • حجم العبوة :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • الوزن الشحن: 0.16 ( kg )
  • المستخدم للتطبيق: للجنسين
  • وظيفة: Passometer
  • مادة حزام: السيليكون
  • نظام متوافق: دائرة الرقابة الداخلية
  • المسافة اللاسلكية: 5-10M
  • شكل الطلب: المستطيل
  • نوع التشغيل: شاشة اللمس
وصف

التعليقات

Tidebuy Show

  • تظهر الخاص بك، و تظهر الأزياء الخاصة بك.
  • نحن ندعوك للانضمام إلينا، ومن ثم الحصول على هدية حبنا. انظر التفاصيل >>
  • By J***r

    27/07/2017

    وجاء تعقب في وقت سابق بكثير مما كان متوقعا خاصة لأنني اختار حرية الملاحة. ومن ميزة الغنية - لذلك مثل الخطوات، ميل، الميل، ومعدل ضربات القلب، والتاريخ، والسعرات الحرارية الوقت وحتى أنه يذكرك لبدء المشي. أنها تتزامن بسرعة وأحب أن تكون قادرة على رؤية أين بلدي العد خطوة في على الفرقة بدلا من الاضطرار إلى فتح التطبيق للتحقق في كل مرة. الفرقة الذكية تسمح لي لمراقبة هذه البيانات حسب الحاجة. انه يستحق ذلك جدا!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By W***i

    27/07/2017

    أعتقد أن هذا هو مشاهدة كبيرة لشخص ليس كما الدهاء التكنولوجيا ولكن لا يزال يريد أن تتبع أنشطتها، والخطوات، وما إلى ذلك لديها الاحتياجات الأساسية. فإنه يدل عندما يقوم شخص ما يدعو وتحصل على رسالة نصية مسغ. بديل عظيم إذا كنت لا تريد أن صحن من $ 300 + للحصول على ساعة أبل. حصلت على هذا لوالدي له بداي وانه يحب ذلك. أنا أفكر في الحصول على نفسي.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By N***a

    23/07/2017

    رائع!أخذت مقامرة على هذا النطاق من شركة غير معروفة ولكن يبدو أنها قد انتقدت بشكل جيد.لا تسبح مع الشريط، انها ليست مصنفة لهذا.أنا أعتبر قبالة عندما أغسل الأطباق والدش ولكن ليس عندما أغسل يدي.لديها الكثير من الرياضات المختلفة التي يمكن أن تتبع ويبدو لتتبع نومي بدقة جدا.تخمينات التطبيق بشكل صحيح كيف أشعر عندما أستيقظ ويعطي تحليلا.التطبيق لا يزال كيندا جديدة ولها عدد قليل من الأخطاء الطفيفة لكنه قال انهم يعملون بجد لحلها الذي يبدو أن يكون صحيحا.هذه الفرقة أيضا لا تتبع جيدا نسبيا هارتريت، إذا كان يعطيك قراءة كاذبة فإنه عادة يحتاج فقط لتكون أقرب إلى بشرتك على الجانب السفلي أو ترتديه أكثر تشددا، عموما المنتج الكبير!البطارية حقا لا تستمر في الأسبوع!8 أيام والعد!لقد كان ذلك بضعة أسابيع، ونأمل أن تصمد.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By w***y

    24/07/2017

    أنا أحب هذا تعقب اللياقة البدنية، ويتجاوز ما يفعله بلدي فيتبيت المسؤول، وتكاليف أقل من ذلك بكثير. عند استلامها، وأنا فصل جزء ووتش من الفرقة وفقا للتعليمات وتوصيله إلى منفذ أوسب للحصول على كامل تهمة. شاشة العرض هو لمسة، يمكنك فقط حرك إصبعك عبر ذلك للتحقق من معدل ضربات القلب والمسافة والخطوات، وما إلى ذلك لإخلاص ذلك مع هاتفك يمكنك تحميل التطبيق وجميع المعلومات يمكن الوصول إليها، يمكنك مراقبة أنماط نومك، ومعدل ضربات القلب ، حرق السعرات الحرارية، وما إلى ذلك حتى لديه ميزة الهاتف العثور إذا فقدت هاتفك في جميع أنحاء المنزل في مكان ما. هذا هو ميزة كبيرة لديك!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By i***i

    19/07/2017

    أنا لا أذهب إلى صالة الألعاب الرياضية عادة ولكن أنا بحاجة إلى رصد وزني بانتظام. هذا هو السبب في أنني أحب جهاز يمكن ارتداؤها مثل هذا واحد. يمكنك تحميل المتجر ويربط صحة التفاح الخاص بك حتى كلا التطبيقين تبادل البيانات من هذا تعقب. كما أن لديها عرض الطقس والعديد من الميزات الأخرى. ولكن الميزة التي استخدمها كل يوم هو المشي الخطوات العد، وهذا هو التدريب البدني الوحيد بالنسبة لي. على رأس هذه، وهذا المسار أيضا يحتفظ معدل ضربات القلب ويستورد البيانات إلى صحة التفاح.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By s***i

    23/07/2017

    في البداية كنت أفكر في الحصول على فيتبيت لأنها شعبية حقا. ولكن الثمن مرتفع جدا بالنسبة لي. لذلك حصلت على هذا واحد. بالمقارنة مع فيتبيت، يكلف أقل بكثير !!!! لم أكن أتوقع أنه سيكون جيدا حقا، ولكن كنت مخطئا. بعد فتح الحزمة، لا أستطيع الانتظار لمحاولة ذلك. من السهل اقامة وعرض بارد. وحجم مثالي بالنسبة لي. لديها الكثير من الميزات، مثل التنبيه، المسار النوم، وسائط متعددة الرياضة المختلفة. أنا أحب ذلك وأنه يعطي المزيد من الدافع للذهاب صالة الألعاب الرياضية.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By E***n

    18/07/2017

    تم شراء هذا البند كهدية لصديقي. وقالت انها تحصل على ركلة من تتبع واجتماع / تتجاوز أهدافها اليومية. وهذا بالتأكيد حافز للعمل. انها حقا تتمتع التنبيه الصامت الذي يستيقظ لها دون إزعاج زوجها. كانت قلقة بالنسبة للأيام القليلة الأولى كان هناك بعض الانزعاج عند ارتداء الفرقة. ومع ذلك، مع مرور الوقت مرت الانزعاج والآن أنها بالكاد تلاحظ الجهاز على معصمها.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By N***e

    15/07/2017

    أنا سعيد جدا فعلت! أنها مريحة لارتداء، حتى على النوم. أنا ببساطة ضبط الفرقة قليلا أكثر تشددا خلال ممارسة قوية وتركها فضفاضة للاسترخاء والنوم. أستطيع أن أرى كيف العديد من الخطوات التي اتخذتها ببساطة عن طريق النظر في معصمي. أطفالي حتى تجد أنه من السهل أن تسألني كم من الخطوات لدي في نقاط مختلفة خلال النهار. أشعر بالسعادة والفخر أكثر من نفسي طوال اليوم وانها تذكير كبير للتحرك وجعل الخيارات الصحية. أنا أوصي هذا لأي شخص.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***c

    18/07/2017

    لقد تم ارتداء أكفيتبيت لأكثر من 3 سنوات، ولكن لقد كان للحصول على واحد جديد عن كل 6 أشهر. نفس المسألة في كل مرة أنها تعمل كبيرة حتى نحصل على الطقس الحار هنا في الجنوب حيث أعيش وأنها مجرد ترك العمل. لقد جئت إلى الاستنتاج انها قضية عرق. لذلك بدأت أبحث في البدائل. ملاحظات إيجابية وميزات قادني لشراء اللياقة البدنية المقتفي من تيديبوي و. يعمل كبيرة والميزات المضافة القليلة التي تقدمها على فيتبيت هو موضع ترحيب كبير. وسعر مقارنة بما كنت أدفع ل فيتبيت هو أيضا أنباء عظيمة. في الأساس 54 $ لا يمكنك التغلب على الميزات وسهولة الاستخدام. أن يوصي الأسرة والأصدقاء.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***a

    14/07/2017

    أردت تعقب اللياقة البدنية لتتبع أنشطتي والنوم، وهذا واحد تجاوز توقعي مع الكثير من الميزات. لقد استخدمت لحوالي 2 أسابيع، وأشعر أن تتبع النوم لم 100٪ دقيقة لكنها كانت قريبة بما فيه الكفاية. يمكنني التحقق من توقعات الطقس أو رسائل البريد الإلكتروني على ذلك، والتي وجدت كونفينينت جدا. هناك العديد من الميزات التي لم تستخدم وسوف استكشاف لهم في وقت لاحق. فقد معيار منفذ أوسب لذلك الشحن لا يتطلب أي محول. الأهم من ذلك، أنا أحب اللون!

    Was this helpful? (0) (0)

تشاور العملاء

لا أحد تشاورت هذا المنتج ، وحان الوقت ل تبدأ الآن!

العناصر التي تم عرضها مؤخرا
    سجل واحصل على خصم 10٪!

    سجل معنا والحصول على كوبون

    خصم 10

    كن أول من يعرف أحدث أخبار الموضة لدينا! خصومات حصرية والعروض!

    زيارة مواقع أخرى:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    يرجى ملاحظة ما يلي: لا نشارك معلوماتك مع المواقع الأخرى أعلاه.
    حقوق التأليف ©2017 TideBuy.com جميع الحقوق محفوظة .
    student discount
    Silicon Rectangle Touch-Screen Passometer Waterproof Smart Bracelet

Close
Current Language: English
USD
Please select your language ×

Please note: Changing the languages(Espanol、Francais、Deutsch、日本語)you shop from will affect factors including your personal information, prices, promotions, shipping options and product availability.

Register now and get a 10% off coupon
APP Help
Customer Service
Dear customer: we will provide you with professional service during your shopping.
Leave Message Email: service@tidebuy.com
Specifications
  • Package Size :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • Shipping Weight: 0.16 ( kg )
  • Applicable User: Unisex
  • Function: Passometer
  • Band Material: Silicon
  • Compatible System: iOS
  • Wireless Distance: 5-10m
  • Dial Shape: Rectangle
  • Operating Type: Touch-Screen
Description

Reviews

Tidebuy Show

  • Show your own, and show your fashion.
  • We are inviting you to join us,and then get our love gift. See details >>
  • By J***r

    27/07/2017

    The tracker came much earlier than expected especially because I opted for the free shipping. It is feature rich - so like steps, miles, inclination, heart rate, date, time calories and it even reminds you to start walking. It syncs quickly and I like being able to see where my step count is at on the band rather than having to open the app to check every time. The smart band allows me to observe these data as needed. It is very worth it!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By W***i

    27/07/2017

    I think this is a great watch for someone who isn't as tech savvy but still wants to track their activities, steps, etc. It has the basic needs. It shows when someone is calling and you get a text msg. Great alternative if you don't want to dish out $300+ for an Apple watch. I got this for my dad for his bday and he loves it. I am considering getting one myself.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By N***a

    23/07/2017

    Fantastic! I took a gamble on this band from an unknown company but it seems to have panned out well. DO NOT SWIM WITH THE WRISTBAND, it's not rated for this. I take it off when I wash dishes and shower but not when I wash my hands. It has lots of various sports that it can track and seems to track my sleep very accurately. The app guesses correctly how i feel when I wake up and gives an analysis. The app is still kinda new and has a few minor bugs but they said they are working hard to resolve them which appears to be true. this band also does relatively well tracking heartrate, if it gives you a false reading it usually just needs to be closer to your skin on the underside or worn tighter, OVERALL GREAT PRODUCT! The battery really does last a week! 8 days and counting! I've had it a few weeks and hope it holds up.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By w***y

    24/07/2017

    I love this fitness tracker, it goes beyond what my Fitbit Charge does, and costs so much less. Upon receiving it, I detached the watch part from the band per the instructions and plugged it into a USB port to get a full charge. The display screen is touch, you just slide your finger across it to check your heart rate, distance, steps, etc. To sinc it with your phone you download the app and all info is accessible, you can monitor your sleep patterns, heart rate, calories burned, etc. It even has a find phone feature if you lose your phone around the house somewhere. That's a great feature to have!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By i***i

    19/07/2017

    I don't go to gym usually but i need to monitor my weight regularly. that's why i like wearable device like this one. you can download app store and it connects to your apple health so both apps share data from this tracker. it also has weather display and many other features. but the feature i use every day is is the walk steps count, that's the only physical training for me. on top of these, this track also keeps my heart rate and imports data to apple health.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By s***i

    23/07/2017

    At first I was thinking about getting Fitbit since it is really popular. But the price is too high for me. So I got this one. Compared to Fitbit, it cost much less!!!! I did not expect it will be really good, but I was wrong. After I opened the package, I can't wait to try it. Easy to set up and display is cool. And size is perfect for me. It has so many features, such as alarm, sleep track, different multi-sport modes. I do love it and it gives more motivation to go gym.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By E***n

    18/07/2017

    This item was purchased as a gift for my friend. She gets a kick out of tracking and meeting/exceeding her daily goals. This is definitely an incentive for working out. She really enjoys the silent alarm that wakes her without disturbing her husband. She was concerned as for the first few days there was some discomfort when wearing the band. However, with time the discomfort has passed and now she barely notices the device on her wrist.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By N***e

    15/07/2017

    am so glad I did! It is comfortable to wear, even to sleep. I simply adjust the band a little tighter during vigorous exercise and leave it loose for relaxing and sleep. I can see how many steps I have taken by simply looking at my wrist. My kids even find it fun to ask me how many steps I have at various points during the day. I feel happier and more proud of myself all day long and it's a great reminder to move and make healthy choices. I highly recommend this for anyone.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***c

    18/07/2017

    I've been wearing acFitbit for more than 3 years, but I've had to get a new one about every 6 months. Same issue every time they work great until we get hot weather here in the south where I live and they just quit working. I have come to the conclusion it's a sweat issue. So I started looking at alternatives. Positive reviews and features led me to Buy Fitness Tracker from Tidebuy. It works great and the few added features it offers over the Fitbit is very welcome. And the price compared to what I was paying for Fitbit is also great news. For basically $54 you can't beat the features and user friendliness. Would recommend to family and friends.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***a

    14/07/2017

    I wanted a fitness tracker to track my activities and sleep, and this one exceeded my expectation with a lot more features. I've used it for about 2 weeks and I feel the sleep tracking was not 100% accurate but it was close enough. I can check weather forecast or emails on it, which I found very convienient. There are many more features I haven't used and will explore into them later. It has standard USB port so charging doesn't require any adapter. Most importantly, I love the color!

    Was this helpful? (0) (0)

Customer Consultation

No one has consulted this product,it's your time to start now!

Your Recently Viewed Items
    REGISTER AND GET 10% OFF !

    REGISTER WITH US AND GET A COUPON

    10% OFF

    Be first to know our latest fashion news! Exclusive discounts and offers!

    Visit Other Sites:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    Please note:We don't share your information to other sites above.
    Copyright Notice ©2017 TideBuy.com All rights reserved .
    student discount
    Silicon Rectangle Touch-Screen Passometer Waterproof Smart Bracelet