قريب
اللغة الحالية: عربي
USD
يرجى تحديد لغتك ×

يرجى ملاحظة ما يلي: تغيير اللغات (إسبانول، فرانسيس، ديوتسش، 日本語) التي تسوق من شأنها أن تؤثر على العوامل بما في ذلك المعلومات الشخصية، والأسعار، والترقيات، وخيارات الشحن وتوافر المنتج.

فقم بالتسجيل الآن والحصول على 10 ٪ قبالة القسيمة
APP مساعدة
خدمة الزبائن
عزيزي العميل: وسوف نقدم لكم مع الخدمات المهنية أثناء التسوق.
ترك رسالة البريد الإلكتروني: service@tidebuy.com
مواصفات
  • حجم العبوة :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • الوزن الشحن: 0.43 ( kg )
  • وظيفة: SecBlade,بلوتوث,لاسلكي
  • قذيفة المواد: البلاستيك
  • وضع امدادات الطاقة: مدمج في البطارية
  • مكبرات الصوت ضبط الطريق: لمس. اتصال. صلة
  • تحديد مستوى: اتصال بلوتوث
  • بلوتوث الأساسية: 3.0
  • التنسيقات المدعومة: T- بطاقة فلاش
وصف
التعليقات

Tidebuy Show

  • تظهر الخاص بك، و تظهر الأزياء الخاصة بك.
  • نحن ندعوك للانضمام إلينا، ومن ثم الحصول على هدية حبنا. انظر التفاصيل >>
  • By 1***i

    08/05/2017

    هو أنيق، والصوت هو جيد جدا للسعر. عمر البطارية هو مدهش، لقد تم استخدام لعدة أيام منذ تلقيت ذلك، وأبدا تحتاج إعادة شحنه مرة أخرى، لأنه يأتي مع حقيبة تحمل سوداء صغيرة. أنا توصيله مع هاتفي الخلوي من خلال بلوتوث، عندما يتصل شخص ما لي، وسوف تقرأ رقم هاتف المتصل، وهو أمر رائع. الشيء الوحيد الذي أتمنى أن يتمكنوا من تحسين هو تعليمات البداية، إذا كان يمكن تغيير ذلك إلى زمارة قليلا أو شيء آخر من شأنه أن يكون كبيرا! عموما هذا هو عظيم بلوتوث المتكلم

    Was this helpful? (0) (0)

  • By l***3

    08/05/2017

    أنا حقا أحب هذا المتكلم بلوتوث. وعادة ما سوف الاستماع إلى البودكاست عندما أفعل الأعمال المنزلية في جميع أنحاء المنزل، أخذ دش، أو تحديد وجبات الطعام، وأنا أفضل وجود المتكلم حتى أتمكن من سماع أصوات مختلفة عند تشغيل المياه أو غسل الأطباق. المتكلم يناسب مشروع القانون بشكل جيد. استمعت إلى البودكاست وموسيقى اي تيونز ولم يكن لدي أي شكاوى.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By S***y

    06/05/2017

    هذا المتكلم بلوتوث هو مدهش انها ليست صغيرة جدا وانها ليست كبيرة جدا انها جيدة لرعاية أي مكان، انها قوية جدا حجم والصوت هو مدهش ليس ذلك فحسب، بل هو أيضا قوة البنك حتى تتمكن من شحن هاتفك. ما هو جيد حقا صفقة

    Was this helpful? (0) (0)

  • By V***a

    07/05/2017

    للحصول على السعر والصوت، والبحث، وهذا هو قيمة كبيرة! هذا هو بلدي النوع الثاني من مكبرات صوت بلوتوث اللاسلكية لقد اشتريت واستخدامها. هذا واحد لا خدعة بالنسبة لي. أنا استخدامه مع بلدي ماك بوك برو من خلال البلوتوث في مكان من مكبرات الصوت عندما أنا قفص الاتهام بلدي ماك بوك إلى شاشة خارجية. من شأن مكبرات الصوت اللاسلكية الأخرى التي استخدمتها من قبل أن تسقط الاتصال وتستغرق وقتا للمزامنة بعد انتهاء جلسة واحدة من الصوت. هذا واحد، المتكلم أوكي، لا يتخلف. الاتصال هو العيش! يعمل عجائب!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By y***0

    05/05/2017

    منتج كبير، أفضل مناسبة للخارجية، الشاطئ والحفلات. متعددة الأغراض مثل حملة القلم وفتحة لبطاقة الذاكرة. مع ميكروفون مدمج من السهل جدا على حر اليدين و 33-فوت بلوتوث المدى هو العقل تهب.المكبرات الصوت اثنين تنتج باس قوي من مكبرات الصوت وحجم قوي تصل إلى 10 نقطة.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By m***o

    06/05/2017

    لقد اشتريت الجيل السابق من هذا المتكلم، رئيس، لذلك سوف تكون قادرة على مقارنتها. رئيس لديه صوت واضح وضوح الشمس باس جيدة. لقد استمتعت حقا بلوس، ولكن حيث زائد تحتاج إلى بعض التحسن كان مع حجمها وباس.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***l

    01/05/2017

    هذا المتكلم هو عظيم! انها مذهلة جودة الصوت، يربط سريعة وسهلة إلى أي جهاز من خلال الأسنان الزرقاء. مع وسيلة سهلة لمتابعة كتيب التعليمات. الصوت هو قابل للمقارنة جدا إلى اسم العلامة التجارية الكبيرة المتحدثين هذا الحجم في السوق ولكن في أفضل بكثير سعر! هذا واحد اشتريت على سطح السفينة خارج ولكن سيتم شراء آخر للحفاظ على القارب والتخييم! سوف تجعل الهدايا كبيرة كذلك!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By V***a

    03/05/2017

    هذا هو حقا حالة مذهلة من الأشياء الجيدة القادمة في حزمة صغيرة، للحصول على المال وأعتقد أنها واحدة من أفضل مشتريات بلوتوث لقد جعلت من أي وقت مضى. من حيث عمر البطارية، كنت مندهشة بصراحة في كم من الوقت يدوم بين التهم كما اعتدت عليه لأول مرة على كامل تهمة لرحلة من كليفلاند على طول الطريق إلى بلدة صغيرة في ولاية بنسلفانيا ما يقرب من 5 1/2 ساعات بعيدا ، التفجير الموسيقى الطريق كله.

    Was this helpful? (0) (0)

تشاور العملاء

لا أحد تشاورت هذا المنتج ، وحان الوقت ل تبدأ الآن!

العناصر التي تم عرضها مؤخرا
    سجل واحصل على خصم 10٪!

    سجل معنا والحصول على كوبون

    خصم 10

    كن أول من يعرف أحدث أخبار الموضة لدينا! خصومات حصرية والعروض!

    زيارة مواقع أخرى:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    يرجى ملاحظة ما يلي: لا نشارك معلوماتك مع المواقع الأخرى أعلاه.
    حقوق التأليف ©2017 TideBuy.com جميع الحقوق محفوظة .
    student discount
    Mega Bass Stereo Bluetooth 3.0 Touch Wireless Bluetooth Speakers

Close
Current Language: English
USD
Please select your language ×

Please note: Changing the languages(Espanol、Francais、Deutsch、日本語)you shop from will affect factors including your personal information, prices, promotions, shipping options and product availability.

Register now and get a 10% off coupon
APP Help
Customer Service
Dear customer: we will provide you with professional service during your shopping.
Leave Message Email: service@tidebuy.com
Specifications
  • Package Size :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • Shipping Weight: 0.43 ( kg )
  • Function: SecBlade,Bluetooth,Wireless
  • Shell Material: Plastic
  • Power Supply Mode: Built-In Battery
  • Speakers Adjust Way: Touch
  • Placement: Bluetooth Connection
  • Bluetooth Core: 3.0
  • Supported Formats: T-Flash Card
Description
Reviews

Tidebuy Show

  • Show your own, and show your fashion.
  • We are inviting you to join us,and then get our love gift. See details >>
  • By 1***i

    08/05/2017

    It is stylish, and sound is very good for the price. The battery life is amazing, I've been using for several days since I received it, and never need recharge it again, It comes with a small black carry bag. I connect it with my cell phone through bluetooth, when someone call me, it will read out the caller's phone number, which is awesome. The only thing that I wish they can improve is the starting instruction, if they can change that to a little beep or something else that would be great! Overall this is a great bluetooth speaker

    Was this helpful? (0) (0)

  • By l***3

    08/05/2017

    I really like this Bluetooth speaker. I typically will listen to podcasts when I'm doing chores around the house, taking a shower, or fixing meals, and I prefer having a speaker so I can hear different voices when running water or washing dishes. The speaker fits the bill nicely. I listened to my podcasts and iTunes music and had no complaints.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By S***y

    06/05/2017

    This bluetooth speaker is amazing it's not too small and it's not very big it is well for caring anywhere, it's so powerful the volume and sound is amazing not only that, it's also a power bank so you can charge your phone.what a really good deal

    Was this helpful? (0) (0)

  • By V***a

    07/05/2017

    For the price, sound, and look, this is a great value! This is my second type of wireless bluetooth speakers I have purchased and used. This one does the trick for me. I used it with my macbook pro through bluetooth in place of its speakers when I dock my macbook to an external monitor. The other wireless speakers I used before would drop connection and take time to sync after one session of audio is done. This one, the Aukey speaker, doesn't lag. The connection is live! It works wonders!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By y***0

    05/05/2017

    Great product, best suitable for Outdoor, beach and for partying. Multi utility like Pen Drive and Memory card slot. With the Built-in Microphone its very easy for Hands-free and 33-Foot Bluetooth Range is mind blowing.The two speakers produce Strong Bass from the woofers and Powerful Volume up to 10 points.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By m***o

    06/05/2017

    I purchased the prior generation of this speaker, the Speaker, so I'll be able to compare them. The Speaker has crystal clear sound and good bass. I really enjoyed the Plus, but where the Plus needed some improvement was with its volume and bass.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***l

    01/05/2017

    This speaker is great! It has amazing quality sound, connects quick and easy to any device through blue tooth. with a easy to follow instruction booklet. The sound is very comparable to the big name brand speakers this size on the market but at a MUCH better price! This one i purchased for the deck outside but will be purchasing another to keep on the boat and for camping! Would make great gifts as well!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By V***a

    03/05/2017

    This is truly an amazing case of good things coming in a small package, for the money I think it is one of the better Bluetooth purchases I've ever made. In terms of battery life, I was frankly astonished at how long it lasts between charges as I used it for the first time on a full charge for a trip from Cleveland all the way to a tiny town in Pennsylvania nearly 5 1/2 hours away, blasting music the whole way.

    Was this helpful? (0) (0)

Customer Consultation

No one has consulted this product,it's your time to start now!

Your Recently Viewed Items
    Category Related To

    Bluetooth Speaker

    More >>
    REGISTER AND GET 10% OFF !

    REGISTER WITH US AND GET A COUPON

    10% OFF

    Be first to know our latest fashion news! Exclusive discounts and offers!

    Visit Other Sites:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    Please note:We don't share your information to other sites above.
    Copyright Notice ©2017 TideBuy.com All rights reserved .
    student discount
    Mega Bass Stereo Bluetooth 3.0 Touch Wireless Bluetooth Speakers