قريب
اللغة الحالية: عربي
USD
يرجى تحديد لغتك ×

يرجى ملاحظة ما يلي: تغيير اللغات (إسبانول، فرانسيس، ديوتسش، 日本語) التي تسوق من شأنها أن تؤثر على العوامل بما في ذلك المعلومات الشخصية، والأسعار، والترقيات، وخيارات الشحن وتوافر المنتج.

فقم بالتسجيل الآن والحصول على 10 ٪ قبالة القسيمة
APP مساعدة
خدمة الزبائن
عزيزي العميل: وسوف نقدم لكم مع الخدمات المهنية أثناء التسوق.
ترك رسالة البريد الإلكتروني: service@tidebuy.com
مواصفات
  • حجم العبوة :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • الوزن الشحن: 0.01 ( kg )
  • ميزة: مكافحة بصمات الأصابع,عالي الدقة
  • نوع الملصق: ملصق أمامي
  • مناسبة العلامة التجارية: فون التفاح
  • نوع: ملصقات
  • نمط: سهل
  • مادة: زجاج صلب
وصف
التعليقات

Tidebuy Show

  • تظهر الخاص بك، و تظهر الأزياء الخاصة بك.
  • نحن ندعوك للانضمام إلينا، ومن ثم الحصول على هدية حبنا. انظر التفاصيل >>
  • By W***a

    14/08/2017

    اتبع التعليمات، والحصول على كل شيء نظيف. خلافا للتعليمات، وجدت أنه من الأسهل أن تبدأ في نهاية واحدة وببطء شديد وضعه، إبقاء العين على المحاذاة. كان من السهل لرفع بلطف وإعادة تنظيم عندما لم أحصل عليه الحق أول مرتين. بلدي نيت الوحيد هو أنه سيكون لطيفا إذا كان 1MM أوسع، حتى 1 / 2MM، والحواف هي بالضبط عرض شاشة فون 7. ومع ذلك، فإن شاشة فون 7 منحنية على الحواف وربما لا يمكن أن يكون أي أوسع.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By l***a

    12/08/2017

    نوعية ممتازة! كنت أبحث عن الزجاج المقسى حامي الشاشة مع كمية جيدة من سمك، واضحة، لا فقاعة حول جانبي الشاشة وليس بصمات الأصابع. حاول العديد من الآخرين مع استعراض جيدة ولكن لم يخرج كما هو متوقع حتى قمت بتثبيت هذا واحد، ويمكنني أن تلاحظ الفرق على الفور، كل ما كنت أبحث عنه. كان التثبيت أسهل، لا حاجة لإطار الشاشة للمساعدة.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By M***h

    08/08/2017

    أوصى أحد زملاء العمل هذا المنتج لي. اعتدت على استخدام غطاء بلاستيكي رخيص على الشاشة التي من شأنها أن الصفر بسهولة جدا، وأود أن تغييره في كثير من الأحيان. هذا حامي الشاشة حتى الآن للحصول على خدش. هذا هو حامي الشاشة الثالثة لقد أمرت (أنا إسقاط هاتفي الكثير). أفضل شيء حول هذا الغطاء هو أنه يأخذ ضربة قبالة سقوط الثابت لذلك فإنه يحفظ الشاشة وفواصل حامي فقط.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By b***i

    10/08/2017

    اشتريت هذه في أقرب وقت كما أمرت الهاتف وأنا أرفقه على الفور بعد أخذ الهاتف من خارج منطقة الجزاء قبل بضعة أسابيع. كان ناجحا في تطبيق الشاشة دون الكثير من المتاعب. إذا كان لديك مشاكل، وخدمة العملاء هو رائع! في الأسبوع الماضي، كنت أركض وسقط الهاتف من يدي على الخرسانة - كنت متأكدا من أن كان نهاية منه ... ولكن بعد أخذه إلى متجر أبل وتقشير قبالة حامي الشاشة، وجدنا شاشة زجاجية كان لا يزال مثاليا. الشيء نفسه لا يمكن أن يقال عن حامي الشاشة نفسها - لكنها فعلت انها وظيفة! أمرت فورا مرة أخرى حتى أتمكن من استخدام مرة أخرى. ينصح به بشده!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By p***4

    08/08/2017

    أنا خشنة بشكل لا يصدق على اي فون بلدي، وهذا المنتج هو فقط ما أحتاجه لمنع شاشتي من تحطيم بفضل المتكررة، قطرات أخرق. بعد إسقاط هاتفي في موقف للسيارات الحصى، أنا التقطت للعثور على الزجاج المقسى تحطمت. بلدي شاشة الهاتف الفعلية، ومع ذلك، لم يكن لديك علامة واحدة أو الصفر!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By i***s

    07/08/2017

    أفضل حامي الشاشة. لقد كان هذا لعدة أشهر، وأخيرا أسقطت هاتفي. شهدت الحامية صدع طفيف وحفظت هاتفي. لقد اشتريت أخرى إضافية للأصدقاء والعائلة. قبل بضع دقائق، وضعت طلبي الثالث لأنني مجرد استبدال هاتفي. لن تجد حامي أفضل خاصة لهذا السعر. كان تركيب السوبر سهلة وحتى تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من البائع الاستفسار إذا كان لدي أي مخاوف. من الدرجة الأولى!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***e

    31/07/2017

    يستحق الشراء! كنت قلقا وضعه على أنني سوف تعبث عنه و قد أهدرت المال، ولكن التعليمات واضحة وسهلة لمتابعة وقمت بتثبيت حامي من دون قضية! سعداء جدا. أيضا سعيدة جدا مع ملصقا شملت لإزالة الغبار قبل إضافة حامي - تلك الميزة كان المنقذ.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By D***e

    01/08/2017

    تلقيت هذا قبل حوالي 20 دقيقة وجلس الحق في وضعه على. لقد وضعت على العديد من حماة الشاشة وحصلت على جيد جدا في ذلك، ولكن لا بد لي من القول أن لا شيء كان أي شيء من هذا القبيل. كانوا يعتقدون في كل شيء لجعلها سهلة وخالية من الغبار ممكن. هذا هو أيضا أكثر سمكا بكثير من أي ما كنت قد استخدمت من أي وقت مضى من قبل. التخمين هذا سوف يحمي الزجاج من أكثر من مجرد خدوش، ولكن نأمل قطرات على الرصيف كذلك. موصى بة بشدة.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By M***y

    01/08/2017

    هذا حامي الشاشة الزجاجية هو منتج كبير. لقد كان عليه لمدة شهر وأنها حقا قد حمي الشاشة. أنا أحيانا إسقاط هاتفي على الحادث، وشاشة الهاتف لم تصدع على الإطلاق. حامي الشاشة يغطي فقط الشاشة، حول زر المنزل، والكاميرا. لقد وجدت أن مريحة لأنه يسمح لي لوضع الحالات على هاتفي التي لديها شفة مرتفعة للمساعدة أيضا على حماية الشاشة. عموما، كان هذا حامي الشاشة جيدة.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By k***i

    05/08/2017

    أوه ماي غوش، هذا حامي الشاشة رائع. أنا أسقطت شيئا من الرف أعلاه وكان هاتفي على العداد. ضرب هذا البند هاتفي وعندما نظرت إلى أسفل رأيت الكراك كبيرة! اعتقدت العلامة التجارية الجديدة كان نخب، ولكن كان حامي الشاشة التي تم كسرها. أمرت اثنين أكثر حتى أود أن يكون نسخة احتياطية !!

    Was this helpful? (0) (0)

تشاور العملاء

لا أحد تشاورت هذا المنتج ، وحان الوقت ل تبدأ الآن!

العناصر التي تم عرضها مؤخرا
    سجل واحصل على خصم 10٪!

    سجل معنا والحصول على كوبون

    خصم 10

    كن أول من يعرف أحدث أخبار الموضة لدينا! خصومات حصرية والعروض!

    زيارة مواقع أخرى:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    يرجى ملاحظة ما يلي: لا نشارك معلوماتك مع المواقع الأخرى أعلاه.
    حقوق التأليف ©2017 TideBuy.com جميع الحقوق محفوظة .
    student discount
    High Definition Tempered Glass Screen Protectors For iPhone 5/5S 6/6s 6 Plus/6s Plus

Close
Current Language: English
USD
Please select your language ×

Please note: Changing the languages(Espanol、Francais、Deutsch、日本語)you shop from will affect factors including your personal information, prices, promotions, shipping options and product availability.

Register now and get a 10% off coupon
APP Help
Customer Service
Dear customer: we will provide you with professional service during your shopping.
Leave Message Email: service@tidebuy.com
Specifications
  • Package Size :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • Shipping Weight: 0.01 ( kg )
  • Pattern: Plain
  • Suitable Brand: Apple iPhones
  • Feature: Anti-Fingerprints,High Definition
  • Type: Stickers
  • Sticker Type: Front Sticker
  • Material: Tempered Glass
Description
Reviews

Tidebuy Show

  • Show your own, and show your fashion.
  • We are inviting you to join us,and then get our love gift. See details >>
  • By W***a

    14/08/2017

    Follow the instructions, get everything clean. Unlike the instructions, I found it easier to start at one end and very slowly lay it down, keeping an eye on the alignment. It was easy to gently lift and realign when I didn't get it right the first two times. My only nit is that it would be nice if it were 1mm wider, even 1/2mm, as the edges are exactly the width of the iPhone 7 screen. However, the iPhone 7 screen is curved at the edges and perhaps it really can't be any wider.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By l***a

    12/08/2017

    Excellent quality! I was looking for a tempered glass screen protector with a good amount of thickness, clear, no bubble around the sides of the screen and no fingerprint smudges. Had tried several others with good reviews but didn't come out as expected until I installed this one, I could notice the difference immediately, all I was looking for. Installation was the easiest, no need for screen frame for assistance.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By M***h

    08/08/2017

    A co-worker recommended this product to me. I used to use a cheap plastic cover over my screen which would scratch very easily and I'd have to change it very often. This screen protector has yet to get scratched. This is the third screen protector I've ordered (I drop my phone a lot). The best thing about this cover is that it takes the blow off a hard fall so it saves the screen and only the protector breaks.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By b***i

    10/08/2017

    I bought these as soon as I ordered the phone and I attached it right away after taking the phone out of the box a few weeks ago. Was successful in applying the screen without too much trouble. If you do have issues, the customer service is fantastic! Last week, I was running and the phone fell from my hand onto the concrete - I was sure that was the end of it...but after taking it to the Apple Store and them peeling off the screen protector, we found the glass display was still perfect. The same couldn't be said for the screen protector itself - but it did it's job! I immediately ordered again so I could use again. Highly recommended!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By p***4

    08/08/2017

    I'm incredibly rough on my iPhone, and this product is just what I need to prevent my screen from shattering thanks to frequent, clumsy drops. After dropping my phone in a gravel parking lot, I picked it up to find the tempered glass shattered. My actual phone screen, however, didn't have a single mark or scratch!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By i***s

    07/08/2017

    Best Screen protector. I have had this for several months and finally dropped my phone. The protector experienced a slight crack and saved my phone. I have purchased additional ones for friends and family. A few minutes ago, I placed my third order because I just had my phone replaced. You will not find a better protector especially for this price. The installation was super easy and I even received an email from the seller inquiring if I had any concerns. Top notch!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***e

    31/07/2017

    Worth the buy! I was worried putting it on that I would mess it up and have wasted the money, but the instructions are clear and easy to follow and I installed the protector without issue! Very pleased. Also very happy with the included sticker for removing dust before adding the protector-that feature was a lifesaver.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By D***e

    01/08/2017

    Received this about 20 minutes ago and sat right down to put it on. I've put on many screen protectors and have gotten pretty good at it, but I have to say that none have been anything like this one. They thought of everything to make it as easy and dust-free as possible. This is also much thicker than any I've ever used before. Guessing this will protect my glass from more than just scratches, but hopefully drops on the pavement as well. Highly recommend.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By M***y

    01/08/2017

    This glass screen protector is a great product. I've had it on for a month and it really has protected my screen. I sometimes drop my phone on accident, and my phone screen hasn't cracked at all. The screen protector just covers the screen, around the home button, and the camera. I found that convenient because it allows me to put cases on my phone that have a raised lip to also help protect my screen. Overall, this was a good screen protector.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By k***i

    05/08/2017

    OH MY GOSH, this screen protector is awesome. I dropped something from a shelf above and my phone was on the counter. The item hit my phone and when I looked down I saw a big crack! I thought my brand new was toast, but it was the screen protector that was broken. I ordered two more so I would have a back up!!

    Was this helpful? (0) (0)

Customer Consultation

No one has consulted this product,it's your time to start now!

Your Recently Viewed Items
    REGISTER AND GET 10% OFF !

    REGISTER WITH US AND GET A COUPON

    10% OFF

    Be first to know our latest fashion news! Exclusive discounts and offers!

    Visit Other Sites:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    Please note:We don't share your information to other sites above.
    Copyright Notice ©2017 TideBuy.com All rights reserved .
    student discount
    High Definition Tempered Glass Screen Protectors For iPhone 5/5S 6/6s 6 Plus/6s Plus