قريب
اللغة الحالية: عربي
USD
يرجى تحديد لغتك ×

يرجى ملاحظة ما يلي: تغيير اللغات (إسبانول، فرانسيس، ديوتسش، 日本語) التي تسوق من شأنها أن تؤثر على العوامل بما في ذلك المعلومات الشخصية، والأسعار، والترقيات، وخيارات الشحن وتوافر المنتج.

فقم بالتسجيل الآن والحصول على 10 ٪ قبالة القسيمة
APP مساعدة
خدمة الزبائن
عزيزي العميل: وسوف نقدم لكم مع الخدمات المهنية أثناء التسوق.
ترك رسالة البريد الإلكتروني: service@tidebuy.com
مواصفات
  • حجم العبوة :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • الوزن الشحن: 0.02 ( kg )
  • ميزة: البولندية مملة,مكافحة بصمات الأصابع,عالي الدقة
  • نوع الملصق: ملصق أمامي
  • مناسبة العلامة التجارية: فون التفاح
  • نوع: ملصقات
  • نمط: سهل
  • مادة: زجاج صلب
وصف
التعليقات

Tidebuy Show

  • تظهر الخاص بك، و تظهر الأزياء الخاصة بك.
  • نحن ندعوك للانضمام إلينا، ومن ثم الحصول على هدية حبنا. انظر التفاصيل >>
  • By k***i

    06/08/2017

    في رأيي، هذا حامي الشاشة هو الوحيد الذي يجب أن تنظر لفون الخاص بك 7 زائد. حامي الشاشة يترك مساحة كافية فقط للحصول على حالة الشفاه على حواف المحيطة، ولكن يغطي بقية الهاتف. التعبئة والتغليف عالية الجودة، وحافة سوداء يجعل حامي الشاشة تظهر غير مرئية تقريبا على الهاتف. تناسب مثالية، وكان التطبيق سهلة!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***c

    01/08/2017

    مجرد تركيب غطاء الشاشة. وجاء المنتج محمية بشكل جيد للغاية في مربع الثابت وأنه جاء مع كل ما تحتاجه لتنظيف وإعداد هاتفك للتثبيت. حامي الشاشة هو حافة إلى الحافة التي أحب وذهب على الهاتف دون أن تترك أي فقاعات الهواء. يبدو أن تكون ذات جودة عالية وأعتقد أنها سوف تلبي احتياجات بلدي وحماية شاشة الهاتف.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***e

    28/07/2017

    وصل هذا المنتج عندما قال انها سوف. تم إعداد حزمة مهنيا جدا مع سهلة لمتابعة التعليمات. كان مختومة مع التفاف واضح في مربع جنبا إلى جنب مع جميع الضروريات والأدوات الفعالة: ستوكات القماش لمسح الهاتف وكذلك ملصقات لعقد حامي أثناء تثبيته على الهاتف. اتبع التعليمات وجميع تبين جيدا. المنتج يبدو أنها ذات نوعية جيدة. أوصي به 100٪ وأنا على يقين من أنه سيكون بمثابة حامي كبير. قيمة السعر في متناول الجميع وتستحق ذلك.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By E***a

    20/07/2017

    تبدو فعلا لطيفة حقا. التعبئة والتغليف كبيرة والتعليمات. أول واحد لقد استخدمت التي جاءت مع الأجنحة وأنها تجعل من الأسهل بكثير لتثبيت دون علامات الشحم الإصبع. أنا تخطأت بطريق الخطأ الخطوة 3 حتى انتهى بي الأمر مع بضع أجزاء الغبار، ولكن هذا هو خطأي. منتج كبير على أية حال. شكر!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By R***h

    25/07/2017

    يوفر هذا حامي الشاشة كامل الشاشة الحماية على اي فون 7+. التعليمات واضحة وذهب دون أي مشاكل. غطاء الشاشة تلتزم تلقائيا إلى الشاشة مع مجرد الصحافة طفيفة. لا توجد مشاكل مع فقاعات، على عكس غيرها، أكثر تكلفة، حماة. هذا هو منتج كبير بسعر معقول جدا.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***i

    24/07/2017

    هذا حامي الشاشة سوف تتطابق مع وجهك الأسود فون بشكل جيد للغاية، ولا يمكنك حتى أقول انها هناك. انها تأتي مع كل ما تحتاجه لتثبيته بسهولة في المنزل. تناسبها اي فون بلدي تماما دون أي فقاعات. أود أن أوصي الانتظار حتى انها جافة تماما قبل تطبيق حامي الشاشة، وهذا يضمن عدم وجود فقاعات. لا أستطيع العيش من دون هذه الزجاج المقسى الشاشة!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***a

    13/07/2017

    أنا أحب هذا فون 7 زائد حامي الشاشة. فمن السهل جدا لتطبيق على هاتفك. وأنها ليست رخيصة تبحث ولا هو كسر بسهولة. كنت قادرا على وضع هذا على اي فون بلدي 7 زائد دون أي مشاكل ولا فقاعات على الإطلاق الذي هو زائد. الأجنحة التي تأتي معها لتوضع على حامي الشاشة هو ما يجعل تطبيق هذا على الهاتف الخاص بك بسهولة. أنا فقط أتمنى هذا جاء في زوج فقط في حالة إسقاط هاتفي حتى أستطيع أن يكون بديلا. بخلاف أن هذا هو حامي الشاشة لطيفة جدا. ينصح به بشده.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By J***o

    19/07/2017

    لذلك هذه تجربتي الأولى مع الزجاج المقسى وأنا أحب حتى الآن. لم أتلقها إلا يوم الأحد، ولذا فإنني سوف متابعة مع مرور الوقت. المربع الذي جاء في كان مذهلا و تحتوي على كل ما يمكن أن تحتاج إلى تثبيته على هاتفك. انها تناسب تماما وعلى الرغم من أن هناك بعض فقاعات الهواء الصغيرة حول نهايات في البداية، وكنت قادرا على التخلص من معظمهم. أنها ملحوظة فقط عندما تكون الشاشة هو خارج، لذلك لا يزعجني على الإطلاق. سأكون في غاية يوصي حتى الآن. الوقت سوف اقول :)

    Was this helpful? (0) (0)

  • By f***o

    16/07/2017

    أنا لا عادة مثل واقيات الشاشة، ولكن هذا واحد مثالي. أنه يجلس قريبة جدا من حافة أنا لا تلاحظ حتى أنه هناك. كان تركيب سهلة مع عدم وجود فقاعات أو الوبر والشاشة واضحة وضوح الشمس. كما يمكنني استخدام هاتفي، وأنا لا الحصول على اللطخات أو يطبع على الزجاج إما. لدي اي فون 7 زائد و تعمل باللمس 3D لا يزال يعمل كما ينبغي. وسوف أكون بالتأكيد شراء هذا لأفراد الأسرة الآخرين.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By s***i

    15/07/2017

    زوجتي يبدو للقضاء عليها حماة الزجاج خفف في كل وقت وهو أمر جيد كما تبقى الشاشة على ما يرام. اشتريت هذا واحد ليحل محل واحد سابق ويجب أن أقول أنا معجب مع الجودة. أولا، كل شيء جاء تعبئتها في حزمة صلبة لطيفة. يتم تضمين كل شيء في الحزمة بما في ذلك لوازم التنظيف وعلامات التبويب المتزايدة. كان التثبيت نسيم باستخدام علامات التبويب تصاعد وذهب على ما يرام دون أي فقاعات. زوجة سعيد لذلك أنا سعيد.

    Was this helpful? (0) (0)

تشاور العملاء

لا أحد تشاورت هذا المنتج ، وحان الوقت ل تبدأ الآن!

العناصر التي تم عرضها مؤخرا
    سجل واحصل على خصم 10٪!

    سجل معنا والحصول على كوبون

    خصم 10

    كن أول من يعرف أحدث أخبار الموضة لدينا! خصومات حصرية والعروض!

    زيارة مواقع أخرى:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    يرجى ملاحظة ما يلي: لا نشارك معلوماتك مع المواقع الأخرى أعلاه.
    حقوق التأليف ©2017 TideBuy.com جميع الحقوق محفوظة .
    student discount
    BASEUS Scrub anti-fingerprint HD 0.2mm Tempered Glass Screen Protectors For iPhone 7/7plus

Close
Current Language: English
USD
Please select your language ×

Please note: Changing the languages(Espanol、Francais、Deutsch、日本語)you shop from will affect factors including your personal information, prices, promotions, shipping options and product availability.

Register now and get a 10% off coupon
APP Help
Customer Service
Dear customer: we will provide you with professional service during your shopping.
Leave Message Email: service@tidebuy.com
Specifications
  • Package Size :

    0.00 * 0.00 * 0.00 ( cm )

  • Shipping Weight: 0.02 ( kg )
  • Feature: Dull Polish,Anti-Fingerprints,High Definition
  • Sticker Type: Front Sticker
  • Suitable Brand: Apple iPhones
  • Type: Stickers
  • Pattern: Plain
  • Material: Tempered Glass
Description
Reviews

Tidebuy Show

  • Show your own, and show your fashion.
  • We are inviting you to join us,and then get our love gift. See details >>
  • By k***i

    06/08/2017

    In my opinion, this screen protector is the only one you should consider for your iPhone 7 Plus. The screen protector leaves just enough space to have a case lip on the surrounding edges, but covers the rest of the phone. High quality packaging, and black bezel makes the screen protector appear almost invisible on the phone. Fit is perfect, and application was easy!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***c

    01/08/2017

    Just installed my screen cover. The product came very well protected in a hard box and it came with everything you need to clean and prepare your phone for installation. The screen protector is edge to edge which I love and it went on the phone without leaving any air bubbles. Seems to be high quality be I believe it will meet my needs and protect my phone screen.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***e

    28/07/2017

    This product arrived when it said it would. The package was set up very professionally with easy to follow instructions. It was sealed with clear wrap in a box along with all essentials and effective tools: microfiber cloth to wipe the phone as well as stickers to hold the protector while installing it in on the phone. Followed the instructions and all turned out well. The product looks like it is of good quality. I recommend it 100% and I am sure it will serve as a great protector. The price value is affordable and worth it.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By E***a

    20/07/2017

    Actually looks really nice. Great packaging and instructions. First one I've used that came with the wings and they make it a lot easier to install without finger grease marks. I accidentally skipped step 3 so I ended up with a couple dust parts, but that's my fault. Great product anyhow. Thanks!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By R***h

    25/07/2017

    This screen protector provides full-screen protection on my iPhone 7+. The instructions are clear and it went on without any problems. The screen cover automatically adheres to the screen with just a slight press. There are no issues with bubbles, unlike other, more expensive, protectors. This is a great product at a very reasonable price.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By a***i

    24/07/2017

    this screen protector will match your black face iPhone very well and you can't even tell it's there. it's comes with everything you need to install it easily at home. it fits my iPhone perfectly without any bubbles. i would recommend to wait until it's completely dry before applying the screen protector, this ensures there's no bubbles. i can't live without these tempered glass screen protectors!

    Was this helpful? (0) (0)

  • By C***a

    13/07/2017

    I love this iphone 7 plus screen protector. It is very easy to apply to your phone. And it is not cheap looking nor is it easily broken. I was able to put this on my iphone 7 plus without any problems and no bubbles at all which is a plus. The wings that comes with it to be placed on the screen protector is what makes apply this on to your phone so easily. I just wish this came in a pair just in case i drop my phone so i can have a replacement. Other than that this is a very nice screen protector. Highly recommended.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By J***o

    19/07/2017

    So this my first experience with the tempered glass and I love so far. I only received it on Sunday, so I will follow up as time goes on. The box that it came in was amazing and contained everything you could possibly need to install it on your phone. It fit perfectly and although there were some small air bubbles around the ends initially, I was able to get rid of most of them. They are only noticeable when the screen is off, so it doesn't bother me at all. I would highly recommend so far. Time will tell :)

    Was this helpful? (0) (0)

  • By f***o

    16/07/2017

    I don't usually like screen protectors, but this one is perfect. It sits so close to the edge I don't even notice it is there. Installation was easy with no bubbles or lint and the screen is crystal clear. As I use my phone, I'm not getting smudges or prints on the glass either. I have an iphone 7 plus and the 3d touch still works as it should. I will definitely be purchasing this for other family members.

    Was this helpful? (0) (0)

  • By s***i

    15/07/2017

    My wife seems to crack her tempered glass protectors all the time which is good as the screen remains fine. I bought this one to replace a previous one and have to say I'm impressed with the quality. First, everything came packaged in a nice solid package. Everything is included in the package including cleaning supplies and mounting tabs. Installation was a breeze using the mounting tabs and it went on well without any bubbles. Wife is happy so I'm happy.

    Was this helpful? (0) (0)

Customer Consultation

No one has consulted this product,it's your time to start now!

Your Recently Viewed Items
    REGISTER AND GET 10% OFF !

    REGISTER WITH US AND GET A COUPON

    10% OFF

    Be first to know our latest fashion news! Exclusive discounts and offers!

    Visit Other Sites:
    Espanol
    Francais
    Deutsch
    日本語
    Please note:We don't share your information to other sites above.
    Copyright Notice ©2017 TideBuy.com All rights reserved .
    student discount
    BASEUS Scrub anti-fingerprint HD 0.2mm Tempered Glass Screen Protectors For iPhone 7/7plus